الرئيسية / برامج وتطبيقات / افضل 10 برامج ميديا لتشغيل الفيديوهات والافلام

افضل 10 برامج ميديا لتشغيل الفيديوهات والافلام

ليس من السهل العثور على مشغل ميديا يناسبك بسبب وجود الكثير من الصيغ والاختلافات ف أنواع الفيديو والصوتيات التي يمتلكها البعض على اجهزتهم يمكن أن يصل إلى عشرات الصيغ المختلفة هذا ما دفع الكثير من شركات إنتاج البرمجيات من وضع الكثير من المشغلات وفى هذا المقال وفرنا عليك وقت البحث نقدم لك افضل 10 برامج ميديا كل ما عليك فعلة هوا قراة المقال واختار الزى يناسبك

تم اختيار مشغلات الفيديو التي نعرضها فى المقال بسهولة الاستخدام وتوافر أدوات التشغيل، وما إلى ذلك. بعضهم عبارة عن برنامج قليلة الحجم ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة و خالية من المشاكل للحصول على تجربة جيدة للمستخدم.

افضل 10 برامج ميديا لتشغيل الفيديوهات والافلام

1. 5KPlayer

أول شيء ستلاحظه فى 5KPlayer عند بدء تشغيل البرنامج هو التصميم لافت للنظر، وضع أدواته الأساسية بدقة على الشاشة الرئيسية. بالنسبة للتفاصيل التقنية أولا. 5KPlayer يمكن تشغيل ملفات الفيديو في مجموعة واسعة من الأشكال مثلAVI، FLV، MKV، M2TS / M2TS، H.265 / 264، VP8 /9، و WebM وغيرها

يمكنك استخدام 5KPlayer لتحميل المحتوى من مواقع مثل يوتيوب، Vimeo، و DailyMotion وغيرها. وفقط في حال كنت يحدث لمثل النتيجة الخلفية من أي فيديو على يوتيوب، مجرد نسخ عنوانها، انتقل إلى قسم 5KPlayer يوتيوب، لصقه واضغط على زر ‘تحويل’ لتحميل الملفات الصوتية في غضون دقيقة.
نفس الشيء يمكن القيام به لجميع المواقع المعتمدة.

التحميل : مجانا

2. KMPlayer

KMPlayer هو مصمم خصيصا لمحبى التحكم حيث يتيح لك ادوات التحكم فى الصوت والصورة اثناء المشاهدة. سواء كان ذلك معالجة الصوت / الفيديو، فك التشفير، وتقديم، الإضافات، وما إلى ذلك سمها ما شئت، ومشغل الفيديو البرنامج لديه ذلك.KMPlayer يمكن تشغيل ملفات الوسائط دون جهد في مجموعة متنوعة من الأشكال التي تشمل، ولكن لا تقتصر على MKV، AVI، MPEG4، WMV، و OGM.
وبصرف النظر عن تشغيل وسائل الاعلام على نحو سلس، KMPlayer أيضا لديه ميزة استطالة الإطار تلو الإطار والتحكم مرشح لتشغيل سلس من شأنها أن تعزز التجربة الخاصة بك.

(lightning logo) من شأنها أن تسمح لك ضبط المتغيرات مثل دوران الشاشة، سرعة التشغيل، وإعدادات الترجمة وأدوات التقاط الشاشة. البرنامج يفتخر وضع دورة 3D ووضع vr لتشغيل الفيديو 360 درجة، وكلاهما الميزات التي لن تجدها بسهولة في اى مشغل فيديو عادى.

التحميل : مجانا

3. Parma Video Player

مشغل فيديو سهل ورائع ولة واجة رائعة عند تجربتها ستجدها سهلة ومبسطة بارما فيديو بلاير هو أفضل رهان. شخصيا، استخدمت الكثير من برامج الميديا ولاكن لو اجد برنامج فى أناقته، أو سهولة التنقل واجهة المستخدم الخاصة به.

البرنامج يدعم ويندوز 10 فقط

التحميل : مجانا

4. (Media Player Classic- Home Cinema (MPC- HC

ميديا ​​بلاير كلاسيك ( MPC- HC) هو واحد من البرامج الأكثر شعبية الهائل للأدوات وعناصر التخصيص التي تجلبها لا مثيل لها. من قسم شريط الأدوات التطبيق في الجزء العلوي، وستكتشف خيارات مثل إحصاءات الإطار والتصحيح ومجموعة أدوات واسعة من إعدادات العارض وغيرها.
MPC- HC لديها دعم لمجموعة واسعة من صيغ الفيديو والصوت الترميز من الخيارات الرئيسية مثل WAV، WMA، FLV إلى MPEG (1،2، و 4)، AAC و DivX وغيرها.

التحميل : مجانا

5. ACG Player

التنقل من خلال قائمة إعدادات مشغل الفيديو هو شيء كنت لا تتمتع بشكل خاص، وتريد كل الأدوات على الشاشة الرئيسية، اصبح شى هام فى البرنامج بالنسبة لك.بالنصبة للتصميم جيد وسهل الاستخدام والواجهة جيدة نوعا ما.

بالإضافة إلى online streaming،يتيح لك البرنامج ميزات التخصيص الغنية مثل اختيار نمط الخط للترجمات، ودعم لفتة مجموعة المنبثقة (الضوابط لسرعة انتقاد، مسافة انتقاد، وما إلى ذلك) والآثار البصرية الفنية بين الآخرين. يمكنك حتى تخصيص الأزرار فوق شريط البحث والقائمة المنبثقة، وتغيير ترتيبها، وإزالة / إضافة جديدة وتفعل الكثير مع أسغ لاعب.
ضبط نسبة الارتفاع، وسرعة التشغيل، وتأثيرات الفيديو، وما هي أيضا مريحة للغاية، كما يمكن القيام به من الشاشة الرئيسية نفسها.

التحميل : مجانا

6. PotPlayer

يحتوى البرنامج على أدوات الترجمة (العارض، والتصميم، والمزامنة) وخيارات تخصيص التصميم، يمكنك أيضا الحصول على بعض الميزات الإضافية مثل بكسل شادر، وضع الفيديو 3D، خرج 360 درجة و deinterlacing على سبيل المثال لا الحصر.
البث عبر الإنترنت ودعم Blu-ray.

التحميل : مجانا

7. VLC Media Player

VLC واحد من مشغلات الوسائط الأكثر استخداما على نطاق واسع في النظام البيئي ويندوز، وشعبيتها لديها الكثير للقيام به واجهة سلسة، وتصميم أنيق ومجموعة من الميزات التي يمتلكها. من MPEG و FLV إلى MKV و RMVB الملفات، VLC ميديا ​​بلاير يدعم أي تنسيق الفيديو وصوت.

ولكن التشغيل ليس هو المجال الوحيد الذي يتفوق فيه VLC ميديا ​​بلاير، حيث أن خيارات تدفق مثيرة للإعجاب أيضا، وذلك بفضل التكامل مع مجموعة من القنوات عبر الإنترنت من مختلف الأنواع.

التحميل : مجانا

8. SM Player

إذا كنت لا تمانع في استخدام مشغل فيديو يبدو مظهره وكأنه مصمم في التسعينات (الايقونات رهيبة حقا للنظر في)، ثم SM Player يمكن أن يثبت أن يكون خيار كفاءة عالية. يتميز مشغل SM Player ترميز مدمجة تسمح لبرنامج مشغل الفيديو بتشغيل ملفات الوسائط بسهولة من أي شكل ترمي عليه، وينطبق الشيء نفسه على خيارات التخصيص المتنوعة جدا.
دي في دي وتشغيل بلو راي وتتوفر أيضا، بالإضافة إلى دعم Chromecast أيضا.

واحدة من اكثر المميزات فية هو أنه يتذكر إعدادات جميع الملفات ، وذلك بمجرد بدء تشغيل الفيديو الذي كان لديك في وقت سابق لوقف فى المنتصف، وليس فقط أنها سوف تستأنف من نقطة الإغلاق، وسوف يكون أيضا التشغيل مع نفس الصوت، وحجم وترجمات الترجمة.
أما بالنسبة إلى أدوات الإنترنت، فيمكنك اختيار خيار تشغيل عنوان URL للبث، أو أداة تشغيل يوتيوب المتكاملة، والتي تتيح للمستخدمين بث مقاطع الفيديو من يوتيوب في قرارات تتراوح بين 240 الى فول اتش دى.

التحميل : مجانا 

9. UM Player

برنامج تشغيل الميديا المفتوح المصدر، UM Player هو آخر مجهزة تجهيزا جيدا غني بالادوات التحكم التخصيص والتشغيل. ومع ذلك، سيكون لديك لجعل تفعل مع واجهة المستخدم لطيف ولها تصميم العش القديم، والتي يمكن أن تكون علم أحمر كبير للناس الذين يقدرون وظائف وجماليات على قدم المساواة.
ومع ذلك، إذا كنت تستطيع تحمل مع مظهر عادي أم لاعب، فإن البرنامج يثبت أن يكون بديلا لطيفا حقا.

أم لاعب لديه دعم لأكثر من 200 الصوت والفيديو الترميز، لذلك أيا كان ملف الوسائط (AAC، AC3، ASF، AVI، DIVX، etc).

التحميل : مجانا 

10. MPV

اخر مشغل فيديو معنا فى المقالة هو MPV، و في رأيي، واجهة المستخدم لديها الضوابط لتشغيل الأساسية، شريط البحث، أداة الترجمة وخط ملء الشاشة على الشاشة الرئيسية، والبرمجيات هي في الأساس حلم يأتي صحيح لأولئك الذين يريدون شيئا

شاشة البداية MPV فارغة، مثل فارغة تماما، مع عدم وجود أزرار أو أدوات. لديك لسحب وإسقاط ملف فيديو لتشغيله. ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم، مبف يبدأ تشغيل الفيديو بسرعة البرق، أسرع من أي لاعب الفيديو لقد استخدمت من أي وقت مضى في حياتي البرنامج هو الضوء بشكل استثنائي وليس موارد النظام خنزير. مشغل الفيديو مفتوح المصدر هو المفضل لدى مستخدمي لينكس، وهو يرتفع بسرعة في شعبية النظام البيئي ويندوز أيضا، وخاصة بين الناس الذين يريدون فقط مشغل فيديو بسيط وسريع وموثوق بها، شيء مبف يفعل بشكل جيد للغاية.

التحميل : مجانا

اقرا ايضا : افضل كروت شاشة 2018 لتعدين العملات الرقمية ايثريوم والبيتكوين وغيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *