الرئيسية / الربح من الانترنت / افضل 6 عملات رقمية للاستثمار في عام 2018

افضل 6 عملات رقمية للاستثمار في عام 2018

 لو كنت تحاول معرفة المزيد عن العملات الرقمية ، وهناك احتمالات انك قد سمعت عن بيتكوين. في حين ان بيتكوين هو أكبر عملة رقمية والأكثر قيمة في العالم، لا ياتى بيتكوين فى قائمتنا كمان ان سعرة ارتفع جدا لتحقيق اى مكسب منة ستكون نسب قليلة دون الحاجة إلى اتخاذ الكثير من المخاطر
دعونا نبدأ مع قائمت أفضل عملات رقمية، يجب عليك الاستثمار في عام 2018.

1. Ethereum

بعد البيتكوين إثريوم هو العملة الرقمية الأكثر شعبية . بعض الناس يفضلون الآن إثريوم على بيتكوين كما التكنولوجيا أكثر تقدما مع عدد كبير جدا من التطبيقات. إثريوم هو منصة بلوكشين التي يمكن تشغيل العقود الذكية.
ما يعنيه هو أن أي عقود التي نستخدمها اليوم لتشكيل اتفاقيات متبادلة مثل الاستثمارات والديون والعقود يمكن أن تكون منظمة باستخدام تكنولوجيا إثريوم.

لمعرفة المزيد عن العملة : زيارة موقع إثريوم

2. Ripple

الريبل هو اسم  العملة الرقمية (XRP) وشبكة الدفع المفتوحة التي يتم نقل تلك العملة من خلالها. وهو نظام مدفوعات مفتوح المصدر، والذي لا يزال في المرحلة التجريبية. والهدف من نظام الريبل، وفقًا لموقعها على شبكة الانترنت، هو تمكين الناس من التحرر من قيود الشبكات المالية وفقًا للشركة القائمة على عملة الريبل OpenCoin، فإن هذه العملة الرقمية تخاطب الحاجة للحفاظ على تدفق المال بحرية.

 

3. Stellar

Stellar عملة اخرى تريد أن تجعل المدفوعات الدولية أسهل للناس والشركات من خلال التعاون مع البنوك. في حين أن التكنولوجيا الأساسية الكامنة قد تكون مختلفة عن تموج، وتطبيقه وفرضية نفسها.
كما ساعد صعود تموج Stellar في النمو بشكل كبير على مدى الأشهر القليلة الماضية مما يجعلها واحدة من أكبر عملات رقمية في العالم.

4. IOTA

ايوتا هى عملة رقمية مستقبلية حقا. انها واحدة من أروع المفاهيم التي سمعت في حين، والتي ساعدت العملة في الارتفاع أكثر من 1000٪ في الشهرين الماضيين. بلوكشين منصة تركز على مستقبل أجهزة تقنيات عمليات (إنترنت الأشياء)، وبالتالي اسم ايوتا.
وفقا لموقعهم على شبكة الانترنت، لا تختلف إيوتا عن العملات  الأخرى هي تكنولوجيا بلوكشين.

وفقا للشركة، ‘ Tangle هى ثورية جديدة ولأول مرة من أي وقت مضى يجعل من الممكن لنقل القيمة دون أي رسوم.
فإن التوافق في الآراء لم يعد مفصولا عنه، بل هو جزء جوهري من النظام، مما يؤدي إلى شبكة لا مركزية.

5. Litecoin

تم إنشاء لايت كوين من قبل مهندس جوجل، تشارلز لي، في عام 2011 كبديل أفضل ل بيتكوين. في حين البيتكوين جيد لخدمة الدفع بين الاشخاص، والموارد المطلوبة للتعدين البيتكوين مكلفة جدا، والعملة أيضا لديها سرعة نقل أبطأ بالمقارنة مع غيرها من العملات الجديدة.
أسس تشارلز لي لايت كوين لحل هذه المشاكل التي تواجه المستهلكين والمعدنين مع بيتكوين.

على عكس عملات  مثل إثريوم و ستيلر، والتي تهدف إلى توفير منصة لتطبيق الأعمال التجارية، لايت كوين هى عملة عادية وبسيطة. وتتبع مبدأ بيتكوين لخلق اقتصاد لامركزي حيث لا يتم تنظيم المستهلكين والمال من قبل أي بنوك أو وكالات تنظيم مركزية.
ومع ذلك، لايت كوين أفضل من بيتكوين كما أنه يوفر أعلى تجربة للمعدنين، وأسرع المعاملات.

6. Neo

نيو هي شركة مقرها بلوكشين الصينية التي تهدف إلى الاستفادة من تكنولوجيا بلوكشين والهوية الرقمية لرقمنة الأصول، أتمتة إدارة الأصول الرقمية باستخدام العقود الذكية، وتحقيق ‘الاقتصاد الذكي’ مع شبكة موزعة.
تأسست نيو في عام 2014، وهو مشروع مفتوح المصدر استضافتة على Github.

هدف نيو هو رقمنة الأصول المادية باستخدام اللامركزية، موثوق بها، يمكن تتبعها، وبلوكشين البنية التحتية شفافة للغاية. ويمكن بعد ذلك تداول الأصول المادية رقميا دون الحاجة إلى وكالات وسيطة. ويرتبط كل أصل رقمي الهوية الرقمية للمالك الذي يتم إنشاؤه باستخدام مجموعة من معايير الهوية الرقمية المتوافقة X.509.
كل هذا يعني أن نيو يريد أن يجعل من الأسهل للتجارة الأصول المادية في حين خفض التكلفة وتوفير منصة أكثر أمنا وموثوق بها.

اقرا ايضا : افضل عملات رقمية يمكنك تخزينها عام 2018

شاهد أيضاً

افضل عملات رقمية يمكنك تخزينها عام 2018

لا شك ان العملات الرقمية شهددت ارتفاعات كثير فى العام السابق يوجد عملات ارتفعت 20 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *